الجمعة، 7 يناير 2011

طريقة عنايتي بالمنطقه الحساااسه...حيااااكم

صباااحكوووم \ مسااائكووووم
مليااان بطاعة الرحمــن

كيفكوووم عراايسناا ان شاء الله مبسوطااات..؟

حبايبي بناات كثيررر يعانوون من مشاكل المنطقه الحسااسه
من افرازات او سوااد اوالتهاباات و..و..و.. إلـــــخ

انا بكتب عنااايتي للمنطقه الحسااسه
وابي افيد البنااات

أول شي اقشرهاا مرتين بالاسبووع او ثلااث مرااات
بمقشر السكر وزيت الزيتوون
على المنطقه ومابين الافخااااذ
بس اول شي اول ماأصحى من النوووم
اغسلها بصابونة فرجنتي الحمراء انتبهوو الحمرااء مو الخضراااء

والصابوونه رووعه بحق بشهاادتي وبشهاادة جميع من وصيتهم يستخدمونها
من متزوجاات وبنااات يمدحوون فيها ويدعوون لي كثيررر خصوصا بتخفييف الافراازاات
هي تخفف افرازات وتفتح بس مو على طوول انا استخدمها تقريبا لي سنه
وتفتح المنطقه بس مو ذاك البياض يعني تفتحت من درجتين الى ثلاث درجاات
وطريقتها انك ترغينها بيدك وتحطينها على المنطقه على الشفراات وعلى الجبهه بررضه
وحتى مابين الفخذين لو تبين
وتخلينها دقيقتين على المنطقه وبعدها تتشطفين
هذي استخدمها مرتين باليوم
ومراات اتعااجز واستخدمهاا مره وحده بس
وفيه خلطه بررضه اسويها من سنه وشوي
هالخلطه تنفع المتزوجات والبنااات وانا جربتها بنفسي
وهي للمنطقه الحساسه
تخفف الافرازات _ وفي بعض البناات عندها رائحه غير مستحبه بالمنطقه هالخلطه تساعد على نظافة المنطقه _ وتطهرهاااا
الخلطه يمكن كثير منكم قراها بالنت
مثلي قريتها الفيــ2000ــن مرره وقلت اجرربها وش خسرانه يمكن تنفع
وجربتهاا والحين لي تقريبا سنه او 11 شهر استخدمهاااا>>>ياااكثر الحتسي بس
الزبده الخلطه هي .... علبه لها غطاء تقريبا كبر كأس الجبن الصغير او اكبر شوي 3-4 قطع مره
وسط لاتاخذين اللي لونها غامق خوذي اللي لونها فااتح شوي
وهذي المره اكيد الكل يعرفهاا بس ابيها تكون باللون هذا اوو اغمق شوي بس بدرجه او درجتين مو اكثر هذي احسسسن شي

وديتول الاخضر حق النظافه الشخصيه تلقينه بالصيدليه
وهذي صورة الديتول الاخضر >>

خوذي مقداار غطاء منه
وحطيهاا بالعلبه مع بعض الديتول والمره وتملين العلبه بالمويه وترجينهااا
وتحطينها بدوورة الميااااه وانتم بكرااامه وحطي معها قطن الدوائر من الصيدليه جيبي الاصلي احسسن شي
وهذي صور القطن لازم تكون بالشكل هذا>>

وكل مادخلتي دورة الميااه مسحي فيهااا المنطقه بعد ماتغسلينها وتنشفينهاالاتكثرررين بس مسحه خفيفه على الشفرااات وشوي جوووا
وراااح تدعين لي داومي عليهاااا كل مادخلتي دورة المياه سويهاا
سهله وماتبي وقت وماتبي مصاريف
رووووووعه وكثيرر اللي مدحتها لهم والحيين يدعوون لي
اي وحده فيها افرازاات اوصيها بالخلطه هذي مع الصابونه وكلها كم يوم او اسبوعين بالكثيرر والافرازاات مختفيه بإذن الوااحد احد

وبعد ماتمسحين المنطقه بمويه المره
خلي عندك علبة بودره صغيرره للاطفال
حطي شوي منها على المنطقه وكثرري بين فخوذك
انا استخدم بودرة جونسون للاطفال ماقبل النوم
تقدررين تستخدمين العاديه بس انا احب هذي ريحتهااا جناااان


المووهييييمز نكمل...

الغسوول مووهييم يابناات عشان نقتل البكتيريا الضاااره بالمنطقه
بس خلكوووم معاااي اهم شي اهم شي لاتكثرين منه مره مرتين بالاسبوع يكفي
خصوصا البنااات لاتكثرررين من الغسوول
وانا استخدم غسول بيزلين رووعه ويقعد معااي كثيرر واهم شي مكوناته طبيعيه
يعني مو كله كيماويات
وهذي صوورته >>>



ويابنااااااااااات اهم شي الترطيييييب
انا ارطب المنطقه من 2 الى3مرات باليووم
واستخدم مرطب رووعه للمنطقه وتتشربه بسررعه
وهي كريم دوف الوردي وسط مع عصار بتنوفت الوردي

بس طريقتي اشيل ملعقه من كريم دوف واحط بدال الملعقه كريم بتنوفت
واخلطهم سواا
حلوووه ترطب مرره
ويقولون تفتح بس انا مادققت عشاان الاحظ
وحاولي انط تلبسين الشوورت القطني وانتي في البيت او طالعه برااا مثلا السووق او اي مكاان بتمشين فيه كثيررر
البسي شوورت قطني عشاان مايسبب احتكاااك وبالتاالي الى سواااااااااااااااااااااااااااااد
وحطي بين رجوولك دااايم بودره سواء كنتي لابسه شوورت او ملابس داخليه عاديه
وانا احب كما ذكرت فيما سبق بوودرة جونسوون للاطفاال روووعه
وكمااان تقدررين بعد ماتتروشين تجيبين اسكينول الاصفر بالليمون
واللي مايتحمل بشرتهاا اللي بالليمون تجيب الاسكينوول الشفاااف الابيض السااده
واحط فيه 4 حبات فيفادول او اسبيرين
انا كله واحد
اذا مالقيت هذا حطيت الثاني
واخليها تذووب فيه كل مره بعد مااتروش وقبل احط الكريم على المنطقه امسحه بقطنه
عشاان تنظف المنطقه عدددددل
بس التمسييح يكوون خااجري مو جوووا جواااا
فاهميين ياصبااياا
وأحب اذا تروووشت وخلصت وتنشفت اجيب كولونيا الاطفال من جونسون
ندى الصباح الازرق

وارش شويه على يدي وامسح فيه المنطقه الحسااسه من فوق الملابس الداخليه يعني مو عليه مبااشره يحسسني بانتعاااش


ونجي لشيل الشعر من المنطقه هذا موضوعي >> هنــــا

وبالنسبه لاحسن شفره عندي هي شفرة venus
صرااحه اعتبرهااا احسسن شفرة حلااااقه



وبــــــــــــــــــــــس
وهذي عنايتي بالمنطقه من الالف الى اليـــاء
واتمنى اكون افدت البنات بشي

واللي تشوف انه موضوعي يستاهل تقييم تقيمني
واللي تستفييد من موضوعي
ماااابي منها غير دعوه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.