الجمعة، 7 يناير 2011

بشرى لكل من تعاني من لاثاااااااااااااااار الحبوب

من لايشكر الناس لايشكر الله تجربتي لازاله اثر الحبوب للعضوه ارجوانه عسير
السلام عليكم
بنات قبل كنت كاتبه لكم معاناتي مع حبوب الصدر وهذا رابط الموضوع00000

وسبحان الله في نفس الوقت وانا اتصفح في المنتدى والقى وحده
تشتكي مثلي وردت عليها العضوه ارجوانه عسير
قالت انا اعطيك العلاج بس بشرط تستمري شهر لاحظوا اهم شي الاستمرار وانا ماصدقت خبروعلى طول ارسلها وعطتنياه
واستخدمته من ثاني يوم من سادس رمضان ودايما احطه وتركته اخر رمضان لاني انشغلت شوي واستمريت بس من غير طريقه الاولى
الاولى كنت اتسبح اما الثانيه بس احطها على منطقه صدري
ونتيجتها واضحه مرررررررررره حتى خواتي لاحظوا
وسالوني قالوا حتى الحين مستمره قلت ايه مستحيل اتركها لاني شفت نتيجتها من اسبوعين من استخدامها
وعلى طول اختي تسويها على وجها تقريبا لها اسبوعين بس انا سويتها لجسمي
وهي اول من سويتها تقول الخلطه ماهي داخله مزاجي لان فيه
ملح وتانج والحين الحمدلله كل الاثار راااااااح بس باقي حبه اثرها 80% تخيلو وحتى الحين بالاسبوع مرتين
وربي وش كثر مستانسه ودايم ادعي لارجوانه عسير حبيبة قلبي
وقلتلازم اشكثرها واقول تجربتي لها وحتى أي وحده تعاني
تستخدمها الخلطه مفعولها روووووووعه مع اني ماستخدمت
الخليط المرطب لان دورت الفازلين مالقيت واستخدمت بداله زبده الكاكوا بس انتوا يابنات استخدموا الخلطه كامله بدون شي ناقص
علشان تشوفون نتيجه ممتازه
صدقوني برنامج روعه وهذا الرنامج
كوبين سدر مطحون
كوب حليب مجفف
كوب بودرة تانجبالبرتقال
نصف كوب ملحخشن مطحون

تخلطالمكونات وتوضع بعلبه جافه ويؤخذ منها مقدار اربع

الطريقه
يتم الاستحمام بصابونة الكركم يبلل الجسم مع الوجه بالماءالحار الذي يتحمله الجسم ثم ترغي صابونة الكركم على كامل الجسم والوجه مع التدليكبليفة القفازات تلقينها في الصيدليات مثل النهدي ويكون التدليك باي شكل مولازمبحركات دائريه حتى تحسين ان جسمك صار ناعم من الفرك ثم يشطف بالماء الحار

تعجن خلطة السدربماء حار لين تصير شبه سائله ( مثل كثافة حنا الشعر مو سائل ومو ثقيل) ويفرد علىالوجه وكامل الجسم مع التدليك حتى يكون مثل القناع ويترك ربع ساعه ثم يشطف بالماءالدافي ويجفف الجسم بالمنشفه ويدهن بخليط

علبه لوشن فازلين الموف سعة 400 مل مع علبه كريم البابايا 5X1 ويتم دهن الجسم كامل حتى الوجه وخلاااااااااااااااااااااااااص
تعمل مره باليوم

هذي البرنامجيوحد اللون ويشيل السواد من كامل الجسم والوجه ويشيل اليقع والبثور والحبوب ويصفيبشكل كبير وخلال فتره قليله يمكن اسبوعين
في البدايه راح تطلع حبوب وهي اللي كانت مستخبيه تحت الجلدوبعدين تختفي وبعدها يختفي البقع والبثور وكل شي وانا وربي مجربتها وللحين ماشفتحبه طلعت الحمدلله
دعواتكم لي وارجوانه عسير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.