الجمعة، 7 يناير 2011

خلطة البياض وتوحيد اللون ومو اي بياض البياض الملفت وعلى ضمانتي بتصيرين ثلجه



السلام عليكم بنات
كيفكم اخباركم ان شاءالله طيبين يالغاليات
هذا القسم له كم من يوم نايم ماعرف ليش
المهم حبايبي انا سويت اليوم خلطة ومكوناتها مفيدة وفعالة
وانا اتحمسيت اسويها وسويتها بدون تردد
لانه اكثر الاشياء كانت موجودة وما استخدمها
فشفت اني استغلها بهذي الخلطة احسن
وببدا استعملها من بكرة وبقولكم النتايج اول باول
وان شاءالله تستفيدوا مني مثل ما استفدت منكم
والحين بوريكم الصور الي هي من تجربتي

والي باللون الاخضر هو كلام صاحبة الخلطة وهي كات وومن
في منتدى ثاني ولكن الصور من تطبيقي

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

يلا نبدا
بنات والله والله والله والله اني اكتب لكم وانا مو مصدقه من النتيجه
الفتااااااااااااااااااااااااااااكه كل شوي اشوف صوب رقبتي وجتفي وكوعي
وركبي وحتا اختي تقول شلون رقبتج صارت جذي وصافيه حيييييييييييييل

(عقدتني الرقبه مع اني بيضه وايد رقبتي شوي تفرق من اللفه ) وكوعي
وركبي لون واحد بشرتي صفت حيل ومن اول استخدام لاحظت الفرق
وكنت اجذب عيوني بس وربي شي خيال انصح كل بنت وكل وحده مقدمه

على زواج وكل وحده تحب تعتني بروحها انها تقط كل الخلطات وتستخدم
هالخلطه سهله وسريعه والنتيجه فتاكه بمعنى الكلمه والاحلى الجسم يصير
ناعم وشفاف من كثر الصفاء والبياض وبصراحه انا اعتمدت هالخلطه وبقط
كل الخلطات والخرابيط اللي اسويها واوفر فلوسي وهذا تغنيني عن وايد
اشياء وسهله وسريعه ونتيجه مضمونه مليون بالاميه

طريقة الاستخدام

تحطيها على جسمك يا تسويها وتنامي فيها والصبح تتغسلي
او انك تسويها قبل ماتتغسلي بساعتين تقريبا
واكيد كل ماطولتي فيها نتايج احلى واحلى
خذي منها بصحن باستخدام ملعقة
وضيفي عليها نص ليمون واتدهني فيها
انتبهوا تضيفوا الليمون على الخلطة
بالصحن الي بتاخدوا فيه شوية من الخلطة اتفقنا
بصراحة انا ما احط الليمون
المهم بعدين تغسلوها جسمك بصابونة بس تكون زينة تنظف
عشان مايبقى اثر او دهون باقيه وتتراكم على الجسم
وانا راح استخدم الخلطة الصابونية
ممكن صابونة البابايا او الكركم او الغار او الصابونة الي ترتاحي لها وماتكون عطرية
وبعدين لاتنسوا ترطبوا جسمك زين بالمرطب الي عاجبكم
وانا بستخدم جل جونسون البرتقالي
وهو اصلا يستخدم على بشرة مبللة حبيت ترطيبه
بس أهم شي نستخدمه بالطريقة الصح


طريقة الحفظ
تحطيها عادي بالغرفة المهم مكان ما يكون رطب مثل الحمام الله يكرمكم

المكونات
*علبتين جلوسليد متوسط
*فازلين
*فكس علبة صغيرة - بصراحة انا ماحب الفكس ولا اتشجع اسويه ابدا
بس هذي المرة جربت وحطيت نص العلبة بس
لانه المكونات كثيرة فما متخوفة منه وهو اصلا مافيه شي

لاتستهينون فيه مبيض بشكل مو طبيعي حيل حيل مفعوله قوي
وضروري بالخلطه



*كلونيا ريفدور الحجم الكبير ونسخدم ثلاثة ارباعها بس

هالكلونيا الخطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره
ظروري بالخلطه وانا اكتشفت اهيا السر وريحتها اتينن احبها

لاتتخوفوا من الكلونيا وتقولوا عطر وتسمر
لانه اساسا هي تستخدم للجسم
ومن زمان اهلنا يستخدموها لغاية الحين
وياريت المتخوفة تجرب شوية على جسمها
وتشوف بيسبب لها حساسية او لا
وهنا بعد ما استخدمتها بالخلطة




*زيت اللوز المر وجلسرين
زيت اللوز المر ويفتح ويوحد والجلسرين مرطب حلو


*فيتامين سي الفوار قرصين بس
في بنات بيقولوا يطيح الجلد يعني معقولة بيطيح الجلد
وهو قرصين بالخلطة
وانا اتاكدت منه لاني اخاف من اي شي احطه على جسمي
الحمدلله يعني مامنه خوف


*علبتين فازلين
صاحبة الخلطة استخدمت اللوشن البني زبدة الكاكو والبنفسجي
وانا استخدمت الاخضر بالصبار لاني ابتلشت فيه ماحبيت ريحته برغمنها عادية وترطيبه عادي

الطريقة
اول شي نسكب ثلاثة ارباع الكلونيا ونحط عليها قرصين فيتامين سي
ونستنى لغاية ماتذوب تقريبا 20 دقيقة




وبعدين نسكب زيت اللوز المر والجلسرين
وانا زدت عليهم 3 ملاعق زيت الخروع و3 ملاعق زيت جنين القمح
يعني الي حاب تضيف بس







بعدين نحط الفازلين وعلبتين الجلوسليد والفكس
ونخلط بالخفاقة اليدوية بالبداية كان صعب لكن لما اضفت علبتين الفازلين الي بزبدة الكاكاو والصبار صار اسهل واتجانست المكونات





وهنا وانا اضيفهم




وهذي هي بعد الخلط وبتحسوها شوي ثقيلة





وهنا جاهزة

اختي لمه شافت النتيجه ولاحظت على بشرتي ورقبتي قالت لي ابي
بنات لاتطووووووووووووووووووووفكم والله سحر مو خلطها
انتوا جربوها لمدة اسبوع وشوفوا النتيجه

وان شاءالله تجربوها ونتشجع نسويها مع بعض
ولاتنسوا تقشروا اجسامكم اسبوعيا لازالة الجلد الميت
سواء بزيت زيتون وسكر او بيكربونات الصودا او مقشر جاهز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.