الجمعة، 7 يناير 2011

احلى لوشن يبيض وينعم من صنع ايديك

مرحبا يااحلى عرايس

اليوم بجيبلكم طريقه صنع احلى لوشن يبيض وينعم ويصفي مع الاستمرار

اول شي

علبه جلوسيد الكبيير انتبهوا يابنات اللي بالصوره صغير انا ماالقيت صوره

الكبير



وعلبه زيت الجلسرين





او زيت اللوز المر وانا افضل زيت اللوز لانه يصفي البشره




وليمونتين او ثلاثه لان كل مازاد الليمون يطلع احلى بس تصير ريحته ليمون ههههه









واللي عندها تشققات تضيف علبه زبده الكاكاو



مو شرط هذا النوع حطي اي نوع تحبيه



واخيرا اسكنول البابايا



واللي ماتلاقيه تحط اسكنول الليمون



نجي للطريقه حطيهم كلهم بخلاط الكاس بيصير عندك كريم يجنن زي اللوشن

حطيه بعلبه نضيفه عندك انا حاطته بعلبه الجبنه هههههه لانها زجاج

والزجاج احلى شي

وحطيها بالحمام او الغرفه ماتفرق وماابيخيس عندك انا لي شهور حاطتها

بالحمام ماخربت ولا تغيرت ريحتها

واللوشن ماايدهن بالجسم تحطيه ومجرد دقايق تمتصه البشره ع طول

رووووووووووووووعه يابنات مع الاستخدام يبيض الجسم ويوحد اللون

ويصير اروع لو تحطيه كل يوم ع جسمك

انا احطها بعد كل شاور اقشر جسمي اما بمقشر المشمش او الخلطه الصابونيه او حتى صابونه البابايا 4 في 1 وانشف جسمي واحط منها

تنفع لكل الاماكن الا الوجه

جربوها يابنات مااتندموا النعومه بتحسوها من اول مره بس التفتيح

بتلاحضوه سريع مع الاستمرار


يارب يعجبكم هاللوشن حلو وسهل وااضمن من اللوشن الجاهز ماتدري اش

حاطين فيه

بنات انا مسويه الموضوع لاناقلته ولا شي طيبوا خاطري بالردود الحلوة

اللي عندها اي سؤال انا حاضره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.